أعلن ، بغض النظر عما إذا كنت كبيرًا أو صغيرًا عدد الكلمات:

الحملة التسويقية المدروسة جيدًا التي تديرها وكالة تصميم إعلانات مبتكرة عن أي شخص ، ولكن يبدو أن رجال الأعمال في المدن الصغيرة لا يهتمون كثيرًا بها مما يجعلهم عرضة للمنافسين. تتحدث هذه المقالة عن أهمية الإعلان لشركات المدن الصغيرة كما تقدم نصائح لإدارة الحملة.



الكلمات الدالة:

حلول التصميم الإبداعي ، وكالة تصميم الإعلانات ، وكالة الإعلان التفاعلي ، الأعمال ، الإعلان ، العلامات التجارية ، الوسائط



نص المقالة:

ما هو موقفك كرجل أعمال في بلدة صغيرة عندما يتعلق الأمر بالإعلان أو بمساعدة وكالة تصميم إعلانات لتقديم حلول تصميم إبداعية؟ أراهن أنه في أغلب الأحيان يكون على سطور "ما تبقى ، سنستخدمه للإعلان". حسنا، أنت لست وحدك. يتعامل معظم رجال الأعمال في البلدة الصغيرة مع الإعلانات على هذا النحو ، لأنهم يشعرون أنهم يعرفون معظم عملائهم الذين سيعودون ، أو يعلنون أم لا.


عادل بما فيه الكفاية ، ولكن ماذا لو كان لديك منافس داخل المدينة أو حتى بدونها في شكل تجارة إلكترونية تضمن التسليم عند الباب وبالتأكيد خيار أكبر بكثير. هل فهمت النقطة؟


المنافسة أم لا ، تحتاج دائمًا إلى تذكير عملائك بأنك موجود والقيمة التي تقدمها لهم. وبهذه الطريقة لا تضمن بقاء العملاء المخلصين كذلك فحسب ، بل تضمن لك الحصول على عملاء جدد. تذكر أن التسويق والإعلان استثمار وليس نفقة. بدون تخصيص أموال كافية للإعلان ، يمكن أن تنخفض مبيعاتك وفجأة يكون لديك أقل وأقل للترقية. أنت تعلن أكثر عندما تحتاج إلى عمل. أنت تعلن أكثر عندما لا تفعل.


معلن الميزانية الصغيرة ليس لديه "جيوب عميقة" لتطوير حملات إعلانية كبيرة أو الذهاب إلى أفضل وكالة تصميم إعلانات. في هذه الحالة تحتاج إلى خرق القواعد حتى يتم ملاحظتك. لقد فعلتها شركة Avis بالاعتراف بها " رقم 2 "في مجال تأجير السيارات وقد نقلتهم تلك الحملة من المركز السادس إلى المركز الثاني.


الآن يجب أن تتساءل هل هناك أي طريقة تصوير مؤكدة للإعلان والتي ليست فعالة من حيث التكلفة فحسب ، بل لها أقصى تأثير. من المؤكد أنه لا توجد أي صيغة جاهزة لجذب انتباه الثور إلى حلول التصميم الإبداعي ، لكن هذه المقالة تقدم بعض النصائح لوضع هذا النوع من التسويق في مكانه الصحيح. قبل أن نصل إلى النصائح ، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجيات الأساسية للإعلان الناجح.


* لكي تكون ناجحًا ، يجب أن تقدم إعلاناتك منفعة للمستهلك أو تحل مشكلة.


* أن المنفعة أو الحل يجب أن يريده المستهلك.


* يجب ربط المنتج أو الخدمة التي تقدمها مباشرة بتلك الميزة أو الحل.


* يجب توصيل الفائدة أو الحل بوضوح من خلال الإعلانات الوسيطة. بعبارة أخرى ، كن واضحًا ، انسَ الواجهة الإعلانية وتأكد من عدم فقد الرسالة في الإعلان.


عادة ما يكون متوسط ​​تكلفة الإعلان من 1 إلى 5٪ من إجمالي المبيعات ، والتي يمكن أن تختلف وفقًا للموقع ، ومعدلات الإعلان المحلية ، والصناعة. يجب على المعلنين المهتمين بالميزانية تحقيق أفضل النتائج مقابل أموالهم الإعلانية. قم بتوسيع أموالك من خلال اعتماد بعض التقنيات الإبداعية.


<b> بعض النصائح </ b>

* ضع إعلاناتك في غير ساعات العمل أو في مواقع غير معتادة بأسعار مخفضة. سيساعدك هذا في احتواء التكلفة. في كثير من الأحيان لا يزال بإمكانك الوصول إلى السوق المستهدف بهذه المواقع.


* بدلاً من إعلان البداية الكبيرة لمرة واحدة ، كن متسقًا مع الإعلانات الصغيرة المتكررة التي تعمل على تذكير عملائك باستمرار بوجودك.


* النظر في الإعلان في القضايا الإقليمية للمجلات الوطنية. التكاليف أقل ويمكنك الوصول إلى السوق المستهدف. دليل التلفزيون هو أيضا خيار جيد. يبقى حول لمدة أسبوع على الأقل.


* قم برعاية حدث مجتمعي إذا كنت تستطيع الاستمتاع بالجري أو بطولة الجولف أو أي حدث آخر سيتم الإعلان عنه بشكل جيد في المجتمع. قد لا يتم عرض اسمك في مكان بارز ولكن في بعض الأحيان سيؤدي العرض الإيجابي في المجتمع إلى جذب عملاء جدد.


* استغلال الوسائط التي تختارها على أكمل وجه. إذا كانت رسالتك شفهية ، فأنت لست بحاجة إلى التلفزيون. استخدم الراديو واللوحات الإعلانية والصحف على أكمل وجه.


* النظر في البريد المباشر. يمكن أن يؤدي تقديم خطاب وكتيب قبل الاتصال بالعميل إلى زيادة الأعمال.


* استعن بوكالة تصميم إعلانات قد لا تكون في صدارة الكومة ، ولكن يمكنها أن تكون مبدعة ومتخصصة في الحملات التفاعلية لتزويدك بحلول تصميم إبداعية.


آمل أن تساعد هذه النصائح على نمو عملك. قد لا تكون جميعها ذات صلة بموقفك الخاص. نأمل أن يوضحوا أهمية التخطيط والتحكم في ميزانية الإعلان الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع