أعلن للملايين - # 1- اكتب مقالات عدد الكلمات:

حاء العالم. أوضح لك في هذه السلسلة كيفية تنفيذ استراتيجيات مربحة في حياتك المهنية التسويقية.



الكلمات الدالة:

إعلان ، إعلان ، إعلان



نص المقالة:

مقدمة:


هذه سلسلة من المقالات حول التسويق والإعلان. هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها الوصول إلى جمهور من ملايين الأفراد في جميع أنحاء العالم. أوضح لك في هذه السلسلة كيفية تنفيذ استراتيجيات مربحة في حياتك المهنية التسويقية.


لقد قيل إن ما يهم ليس ما تبيعه ولكن كيف تروج له. & # 8221 ؛ لذلك ، يكمن سر النجاح في تقنيات التسويق الخاصة بك. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا لأصحاب الأعمال تطوير المهارات التي تسمح لهم بزيادة مبيعات منتجاتهم.


من أهم المهارات التي يجب أن تمتلكها هي القدرة على الوصول إلى الكثير من الأشخاص بسرعة. للقيام بذلك ، عليك أن تدرك مدى قوة الوسائط التي يمكن أن تزيد من إيراداتك بشكل كبير.



& # 8211 ؛ كتابة مقالات & # 8211 ؛


تعد كتابة المقالات من أسهل الطرق وأكثرها فعالية للإعلان على الإنترنت اليوم. تعمل هذه التقنية على النحو التالي ... تحتاج إلى كتابة مقال قصير من صفحة واحدة أو مقال من صفحة ونصف وإرساله إلى بنوك المقالات. ثم يقوم مسؤولو الويب والناشرون عبر الإنترنت بنسخه ولصقه على مواقع الويب الخاصة بهم ، والرسائل الإخبارية ، والنشرات الإلكترونية ، وما إلى ذلك.


في الجزء السفلي من كل مقال سوف ترفق سيرة ذاتية صغيرة عن نفسك والتي تسمى صندوق موارد المؤلف. سيكون هذا هو إعلانك الذي يحتوي على معلومات الاتصال الخاصة بك ، والتي يمكن أن تكون اسمك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو عنوان URL لموقع الويب الخاص بك.


لماذا وكيف تعمل؟ إنه يعمل لأن مسؤولي الويب والشركات التابعة والمسوقين عبر الإنترنت والناشرين يحتاجون إلى محتوى قيم لجذب الزوار إلى مواقع الويب الخاصة بهم. ثم يذهبون إلى بنوك المقالات ويقترضون محتوى مجانيًا (المقالات) من أشخاص مثلك يقدمون المحتوى المذكور مجانًا.

   

بهذه الطريقة يستفيدون من جهودك وأنت تستفيد من جهودهم لأنه عندما يذهب زوارهم إلى مواقع الويب الخاصة بهم ويقرأون مقالتك ، سيتصل بك الكثير منهم عندما يقرؤون إعلانك في الأسفل. لذلك يحصل الناشرون على محتوى مجاني بينما تحصل على دعاية مجانية. الوسطاء هم بنوك المقالات التي تستفيد أيضًا من هذا النشاط. إنه وضع يربح فيه الجميع.


الآن ، سأشرح كيف يمكن لهذه التقنية أن تزيد من تعرضك بشكل كبير. تحتوي بعض مواقع الويب أدناه على ما يصل إلى 15000 ناشر لكل موقع. فلنفترض أنك تقدم إلى 10 مواقع وأن 500 ناشر في المتوسط ​​لكل موقع مهتمون بمقالتك في غضون شهر تقريبًا.


إذا كانت هذه هي الحالة (وهو أمر محتمل) ، فسيتم نشر مقالتك على حوالي 5000 موقع ويب مختلف (500 ناشر × 10 بنوك مقالات = 5000 صفحة ويب). هل تفهم ما يعنيه أن يكون لديك آلاف الصفحات المرتبطة بك؟


لنفترض أن مواقع الويب الخمسة آلاف هذه تستقبل ما معدله 1000 زائر شهريًا لكل منها. سيكون ذلك 5،000،000 من الاحتمالات المحتملة التي يمكن أن تأتي عبر منتجاتك أو خدماتك كل شهر. لكي تكون واقعيًا ، لن يجد جميع الزوار مقالاتك. لن ينشر كل الناشرين ما تكتبه. وهذه العملية لا تحدث بين عشية وضحاها. إنه يستغرق بعض الوقت.


من ناحية أخرى ، تعد هذه إحدى أفضل الطرق إن لم تكن أفضل طريقة يمكنك استخدامها لزيادة تعرضك على الإنترنت. إنه مجاني وسهل ولا يستهلك الكثير من الوقت. اسأل أي خبير تسويق عبر الإنترنت وستكتشف أنه سيكون له رأي مماثل.


إذا قمت بكتابة بعض المقالات وإرسالها إلى 10 من أفضل المواقع الإلكترونية ، فقد تستقبل آلاف الزوار الجدد شهريًا في غضون بضعة أشهر. ضع في اعتبارك أنه كلما كتبت أكثر وأرسلت ، زاد عدد الزوار الذين ستستقبلهم. إذا كتبت مقالة واحدة فقط وقمت بإرسالها إلى موقع ويب واحد فقط ، فلن تجلب لك العديد من العملاء.


هذه لعبة أرقام. إنه شيء رياضي. أنا حقًا أحب هذه التقنية لأنها تجعل دعايةي تنمو بشكل كبير. أنت تبذل جهدًا مرة واحدة وتتكاثر لسنوات عديدة في المستقبل. أنت تضع مقالاتك على عدد قليل من مواقع الويب وستبقى هناك إلى الأبد.


الناشرون الجدد يجدونهم كل شهر. لذلك ينمو باطراد. يتكاثر مثل الفيروس. هذا ما يسمى بالتسويق الفيروسي وهو فعال حقًا. قد تحتاج إلى بعض الصبر لأنه قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تبدأ في جني ثمار هذا النشاط ، لكن الأمر يستحق ذلك حقًا! إذا قمت بذلك ، فستعمل مقالاتك من أجلك كوكلاء بيع يعلنون عن منتجاتك وخدماتك للعالم.


على سبيل المثال ، كتبت ثلاث مقالات مرة واحدة وأرسلتها إلى www.goarticles.com. بعد ثلاثة أيام قمت بفحصهم على موقع الويب هذا لأرى كيف كانوا يفعلون. لقد اندهشت عندما اكتشفت أن إحدى المقالات كانت

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع