أعلن للملايين - # 6- تقنيات التسويق المتعددة. عدد الكلمات:

نحاء العالم. أوضح لك في هذه السلسلة كيفية تنفيذ استراتيجيات مربحة في حياتك المهنية التسويقية.

الكلمات الدالة:

إعلان ، إعلان ، إعلان



نص المقالة:

مقدمة:


هذه سلسلة من المقالات حول التسويق والإعلان. هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها الوصول إلى جمهور من ملايين الأفراد في جميع أنحاء العالم. أوضح لك في هذه السلسلة كيفية تنفيذ استراتيجيات مربحة في حياتك المهنية التسويقية.


لقد قيل إن ما يهم ليس ما تبيعه ولكن كيف تروج له. & # 8221 ؛ لذلك ، يكمن سر النجاح في تقنيات التسويق الخاصة بك. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا لأصحاب الأعمال تطوير المهارات التي تسمح لهم بزيادة مبيعات منتجاتهم.


من أهم المهارات التي يجب أن تمتلكها هي القدرة على الوصول إلى الكثير من الأشخاص بسرعة. للقيام بذلك ، عليك أن تدرك مدى قوة الوسائط التي يمكن أن تزيد من إيراداتك بشكل كبير.



& # 8211 ؛ إعلانات الصحف & # 8211 ؛


يقرأ الأمريكيون صحفهم كثيرًا ، وهذه حقيقة. تحقق من الإحصائيات وستدرك أن الصحيفة كانت دائمًا مكانًا جيدًا للإعلان. اعتمادًا على نوع المنتجات أو الخدمات التي تبيعها ، يمكنك استخدام الصحف الأمريكية لتوليد مصادر دخل جديدة لعملك.


لا يهم ما إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أم لا. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا إلكترونيًا دوليًا ، فقد يجلب لك ذلك أرباحًا جيدة. أعتقد أن هذه طريقة أخرى يمكنك من خلالها تنويع استراتيجيات التسويق الخاصة بك.


يوجد موقع على شبكة الإنترنت يسمى Nationwide Newspapers http://www.nationwideadvertising.com/ ، والذي يسمح لك بنشر إعلانك بآلاف وحتى ملايين الصحف في جميع أنحاء البلاد مقابل رسوم منخفضة. تخيل مقدار الدعاية التي يمكنك الحصول عليها من ذلك! أنت تختار ميزانيتك وكل شيء. لديهم حزم إعلانية مختلفة لتناسب احتياجات العمل المختلفة.


مهما كان اختيارك للتسويق ، استخدم دائمًا عبارات قوية في رسائلك. تكون الإعلانات الأكثر فاعلية موجزة ولكن لديها القدرة على التصرف بناءً على مشاعر القراء. قم بتحفيزهم ، وإثارة اهتمامهم ، وجعلهم يشعرون بالحرارة. تذكر دائمًا أن العبارات القصيرة ذات التأثير العاطفي القوي هي الأكثر فاعلية.



& # 8211 ؛ اللوحات الإعلانية للطرق السريعة & # 8211 ؛


إذا كنت ترغب في الإعلان في الهواء الطلق ، فقد تساعدك بعض الشركات في هذا المشروع ، على سبيل المثال http://www.billboard-ads.com/. ضع في اعتبارك أن هذا نوع باهظ الثمن من الإعلانات. عادةً ما يكلفك استئجار مساحة إعلانية في منطقة مأهولة بالسكان بضعة آلاف من الدولارات شهريًا.


من ناحية أخرى ، أعتقد أن أفضل خيار لديك هو شراء قطعة أرض في أو بالقرب من طريق رئيس البلدية السريع وتجهيز كل شيء بنفسك. تعرف على القوانين واللوائح في ولايتك المحددة. ربما تكون أهم وكالة يجب عليك الاتصال بها هي وزارة النقل في ولايتك.


قم بزيارة http://www.tdot.state.tn.us/links.htm للعثور على وكالتك الحكومية. يمكنهم تزويدك بمعلومات محددة حول هذا الموضوع. سيتعين عليك في الأساس ملء طلب تؤكد فيه أنك تمتلك الأرض التي ستوضع فيها لوحة الإعلانات وستدفع رسومًا سنوية قد تتراوح من 100 دولار إلى 500 دولار حسب الولاية التي تعيش فيها. إن قيام شخص ما بتصميم وإنشاء الإعلان نيابة عنك سوف يكلفك 1000 دولار إلى 3000 دولار. هذا رسم لمرة واحدة ستدفعه.


ما مقدار الدعاية التي يمكنك الحصول عليها من هذا؟ كثير! لكن كل هذا يتوقف على موقع إعلانك. إذا كان إعلانك بجوار طريق سريع به حركة مرور عالية ، فلنفترض أنه في المتوسط ​​يسافر 45000 سائق مختلف عبر الطريق السريع المذكور كل يوم ، فسيشاهده أكثر من مليون شخص كل شهر.


هذا كثير ، ولكن لأكون صادقًا معك ، فإن هذا النوع من الإعلانات يعمل بشكل أفضل مع الشركات المحلية مثل المطاعم القريبة أو الشركات العقارية أكثر من الأنواع الأخرى من الأعمال. أيضًا الشركات عبر الوطنية التي لديها ميزانية إعلانية كبيرة ، والتي ترغب في بناء سمعتها ، قد ترغب في الحصول على العديد من إعلانات اللوحات الإعلانية في جميع أنحاء البلاد.


يفضل أصحاب الأعمال الصغيرة عادة تسويق منتجاتهم باستخدام تقنيات أخرى أقل تكلفة. على أي حال ، لقد قمت بتضمين هذه المعلومات هنا لأنني اعتقدت أن بعضكم يود أن يقرأ عنها. بعد كل هذا ، هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الوصول إلى عدد كبير من الأفراد في الحياة اليومية.



& # 8211 ؛ الإعلانات التلفزيونية & # 8211 ؛


سيكون للإعلان على التلفزيون تأثير قوي على عائدات عملك. ستحدد العوامل المختلفة التكلفة التي ستكلفك بها استراتيجية التسويق هذه. على سبيل المثال ، يختلف السعر اعتمادًا على القنوات التي تختارها وعدد مرات الإعلان وما إلى ذلك.


هناك بعض الشركات التي يمكنها مساعدتك في الوصول إلى عملائك بسهولة. أعتقد أن الأكثر شعبية هما http://www.nationaltvspots.com/ و http: //www.metr

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع