تتبع الإعلانات يزيد من أرباحك

كانت إعلاناتك فعالة أم لا؟ الجواب هو تتبع الاستجابة الإعلانية لكل إعلان تقوم بتشغيله.


سواء كنت تدير متجرًا للبيع بالتجزئة ، أو شركة خدمات ، أو عملية طلب بالبريد ، أو شركة تسويق عبر الإنترنت ، يمكنك قياس فعالية إعلاناتك.


1. ما هي المطبوعات التي تدر أرباحًا؟


عندما يتصل بك عملاء جدد أو يزورونك ، اسألهم عن كيفية اكتشافهم لك. قد يقولون إنهم عثروا عليك من خلال إعلانك على الصفحات الصفراء أو ...



الكلمات الدالة:

تتبع الإعلانات



نص المقالة:

كيف تعرف ما إذا كانت إعلاناتك فعالة أم لا؟ الجواب هو تتبع الاستجابة الإعلانية لكل إعلان تقوم بتشغيله.


سواء كنت تدير متجرًا للبيع بالتجزئة ، أو شركة خدمات ، أو عملية طلب بالبريد ، أو شركة تسويق عبر الإنترنت ، يمكنك قياس فعالية إعلاناتك.


1. ما هي المطبوعات التي تدر أرباحًا؟


عندما يتصل بك عملاء جدد أو يزورونك ، اسألهم عن كيفية اكتشافهم لك. قد يقولون إنهم عثروا عليك من خلال إعلان الصفحات الصفراء أو إعلان الصحيفة.


سجل الردود والمبيعات الناتجة من كل إعلان. بعد ذلك ، قم بتحليل ما إذا كان كل إعلان معين يحقق النتائج المرجوة.


إذا كان أحد الإعلانات يحقق لك أرباحًا باستمرار ، فاستمر في تشغيله. من ناحية أخرى ، إذا كان أداء الإعلان ضعيفًا بشكل مستمر أو ينتج عنه خسارة ، فتوقف عنه.


في طلب البريد ، يمكنك إدخال مفتاح كل إعلان حتى تتمكن من قياس المبيعات الناتجة من كل منشور.


على سبيل المثال ، يمكنك إضافة "Dept. A" إلى اسمك أو عنوانك في الإعلان للإشارة إلى عدد يوليو لمجلة معينة. اكتبه باسم "Dept. B" في عدد أغسطس من نفس المجلة. يمكن أن تشير "Dept. C" إلى عدد يوليو من مجلة مختلفة تعلن فيها.


وبالتالي ، عند وصول الطلبات ، يمكنك تتبع الاستجابة والمبيعات التي تتم من كل إعلان. من هذه المعلومات ، يمكنك بسهولة تحديد ربحية إعلانك في كل منشور.


2. أي الإعلانات تدر أرباحًا؟


لا يمكن لتتبع الإعلانات أن يوضح لك المنشورات المربحة للإعلان فيها فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على قياس فعالية الإعلانات نفسها.


إذا قمت بتغيير إعلانك ، وكانت نتائج الإعلان الجديد أفضل أو أسوأ باستمرار ، يمكنك اتخاذ الإجراء المناسب ؛ إما الاستمرار في الإعلان أو إيقافه.


قم بتغيير عنصر واحد فقط في الإعلان في كل مرة.


على سبيل المثال ، إذا قررت تغيير السعر ، فلا تغير العنوان. وإلا فلن تعرف ما إذا كان الاختلاف في النتائج ناتجًا عن السعر المتغير أو العنوان المتغير. لمزيد من اليقين ، قم بتغيير شيء واحد فقط في كل مرة عند اختبار إعلاناتك.


على الإنترنت ، يمكنك استخدام برامج وخدمات التتبع التي ستساعدك على تحديد مصدر مبيعاتك وفعالية إعلاناتك وكتابة المقالات والأنشطة الأخرى.


لذلك ، سواء كنت تدير متجرًا للبيع بالتجزئة ، أو شركة خدمات ، أو عملية طلب بالبريد ، أو شركة تسويق عبر الإنترنت ، استخدم تتبع الإعلانات لزيادة الأرباح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع