ارية لهوية شركتك في منتجاتك وخدماتك هو في الواقع وعد تم قطعه للعميل ، ووعد يستند إلى سمعة شركتك ، وجودة منتجك ، وتجارب المنتج ، وما إلى ذلك. تستكشف هذه المقالة العوامل الحيوية التي يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار أثناء تطوير مزيج الوسائط المناسب للترويج لمنتجاتك / خدماتك ، لا سيما في سياق عالم الويب المتفجر والدور المهم الذي تلعبه وكالات الإعلان التفاعلية في هذا الصدد.
الكلمات الدالة:
إنتاج فيديو الشركات ، وكالات الإعلان التفاعلي ، هوية الشركة ، شركة الإعلانات ، العلامات التجارية للشركات ، وكالة تصميم الإعلانات ، هوية الشركة للعلامة التجارية ، الإعلان التفاعلي
نص المقالة:
لم تعد العلامة التجارية مجرد مظهر مرئي (أو الكرز في مثال فطيرة التفاح ، كما ورد في مقالتي السابقة). لسوء الحظ ، تعتقد العديد من شركات تصميم الجرافيك التي تقدم نفسها كوكالات إعلانية أن وضع العلامة التجارية لهوية شركتك هو كل شيء عن تطوير حلول بصرية رائعة المظهر.
ومع ذلك ، هناك الكثير من العلامات التجارية أكثر من مجرد المظهر الجيد. على وجه الخصوص في عصر الويب 2.0 هذا ، حيث أصبح التواجد القوي على الويب مكونًا حيويًا لاستراتيجية علامتك التجارية ، فإن تطوير مزيج الوسائط الصحيح هو المفتاح لبناء علامة تجارية قوية.
<b> بمعنى آخر ، فإن مزيج الوسائط الصحيح يعني: </ b>
• حلول التصميم الإبداعي (تصميم الإعلانات ولونها ومحتواها ، والضمانات التسويقية وموقع الويب يعزز ملكية علامتك التجارية ، ويجذب العملاء ، ويحقق المبيعات)
• تطوير الويب (كل منتج / خدمة تستحق اسمه لها وجود على شبكة الإنترنت هذه الأيام ، وبعضها يحتوي على مواقع تفاعلية ورسوم متحركة بالفعل تشجع على مشاركة العملاء) ،
• التسويق الفيروسي (مهم للغاية في عصر الشبكات الاجتماعية ووضع العلامات والبودكاست والمدونات والمنتديات ومواقع wiki وماذا لديك)
• الإنتاج التجاري التلفزيوني ، والإعلان عن وسائل الإعلام المطبوعة (لا يمكن التغاضي عن وسائل الإعلام التقليدية)
• الأفلام الاستراتيجية (أصبحت عناصر ضرورية للجولات الترويجية والمعارض والحملات الترويجية الأخرى)
• إنتاج فيديو الشركة (أداة مهمة جدًا لتمييز هوية شركتك)
• التسويق المباشر (يجب أن تكون الضمانات التسويقية فعالة ومتناسقة مع مخطط العلامة التجارية العام مثل التواصل المباشر مع العميل)
• الإعلانات الخارجية (اللوحات الإعلانية ، والجولات الترويجية ، والمشاركة في المعارض التجارية ، والمعارض ، وما إلى ذلك)
هناك بعض وكالات الإعلان التفاعلية التي أدركت الحاجة إلى الساعة - وهي تطور حلول تصميم إبداعية تستخدم تحقيقًا يركز على المستخدم وتتضمن تفكيرًا نقديًا ومنهجيًا. يعني التركيز على المستخدم فهم احتياجات وأولويات المستخدم النهائي ؛ عملاء العملاء وشركاء قنواتهم والمستخدمين ومجتمعات العلامات التجارية الخاصة بهم.
لذلك إذا كنت ترغب في تسجيل علامتك التجارية كعلامة مرادفة لولاء العملاء ، فيجب عليك تطوير حزمة كاملة ، مع الحفاظ على العميل كهدف رئيسي وتنظيم قصص المنتج حول الطريقة التي يفضلون التعرف على عمليات الشراء ومقارنتها واختيارها وتأكيدها وربط العلامات التجارية وتجاربها.