يمكن لمزيج الوسائط الصحيح أن يصنع الفارق

ارية لهوية شركتك في منتجاتك وخدماتك هو في الواقع وعد تم قطعه للعميل ، ووعد يستند إلى سمعة شركتك ، وجودة منتجك ، وتجارب المنتج ، وما إلى ذلك. تستكشف هذه المقالة العوامل الحيوية التي يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار أثناء تطوير مزيج الوسائط المناسب للترويج لمنتجاتك / خدماتك ، لا سيما في سياق عالم الويب المتفجر والدور المهم الذي تلعبه وكالات الإعلان التفاعلية في هذا الصدد.



الكلمات الدالة:

إنتاج فيديو الشركات ، وكالات الإعلان التفاعلي ، هوية الشركة ، شركة الإعلانات ، العلامات التجارية للشركات ، وكالة تصميم الإعلانات ، هوية الشركة للعلامة التجارية ، الإعلان التفاعلي



نص المقالة:

لم تعد العلامة التجارية مجرد مظهر مرئي (أو الكرز في مثال فطيرة التفاح ، كما ورد في مقالتي السابقة). لسوء الحظ ، تعتقد العديد من شركات تصميم الجرافيك التي تقدم نفسها كوكالات إعلانية أن وضع العلامة التجارية لهوية شركتك هو كل شيء عن تطوير حلول بصرية رائعة المظهر.


ومع ذلك ، هناك الكثير من العلامات التجارية أكثر من مجرد المظهر الجيد. على وجه الخصوص في عصر الويب 2.0 هذا ، حيث أصبح التواجد القوي على الويب مكونًا حيويًا لاستراتيجية علامتك التجارية ، فإن تطوير مزيج الوسائط الصحيح هو المفتاح لبناء علامة تجارية قوية.


<b> بمعنى آخر ، فإن مزيج الوسائط الصحيح يعني: </ b>


• حلول التصميم الإبداعي (تصميم الإعلانات ولونها ومحتواها ، والضمانات التسويقية وموقع الويب يعزز ملكية علامتك التجارية ، ويجذب العملاء ، ويحقق المبيعات)

• تطوير الويب (كل منتج / خدمة تستحق اسمه لها وجود على شبكة الإنترنت هذه الأيام ، وبعضها يحتوي على مواقع تفاعلية ورسوم متحركة بالفعل تشجع على مشاركة العملاء) ،

• التسويق الفيروسي (مهم للغاية في عصر الشبكات الاجتماعية ووضع العلامات والبودكاست والمدونات والمنتديات ومواقع wiki وماذا لديك)

• الإنتاج التجاري التلفزيوني ، والإعلان عن وسائل الإعلام المطبوعة (لا يمكن التغاضي عن وسائل الإعلام التقليدية)

• الأفلام الاستراتيجية (أصبحت عناصر ضرورية للجولات الترويجية والمعارض والحملات الترويجية الأخرى)

• إنتاج فيديو الشركة (أداة مهمة جدًا لتمييز هوية شركتك)

• التسويق المباشر (يجب أن تكون الضمانات التسويقية فعالة ومتناسقة مع مخطط العلامة التجارية العام مثل التواصل المباشر مع العميل)

• الإعلانات الخارجية (اللوحات الإعلانية ، والجولات الترويجية ، والمشاركة في المعارض التجارية ، والمعارض ، وما إلى ذلك)


هناك بعض وكالات الإعلان التفاعلية التي أدركت الحاجة إلى الساعة - وهي تطور حلول تصميم إبداعية تستخدم تحقيقًا يركز على المستخدم وتتضمن تفكيرًا نقديًا ومنهجيًا. يعني التركيز على المستخدم فهم احتياجات وأولويات المستخدم النهائي ؛ عملاء العملاء وشركاء قنواتهم والمستخدمين ومجتمعات العلامات التجارية الخاصة بهم.


لذلك إذا كنت ترغب في تسجيل علامتك التجارية كعلامة مرادفة لولاء العملاء ، فيجب عليك تطوير حزمة كاملة ، مع الحفاظ على العميل كهدف رئيسي وتنظيم قصص المنتج حول الطريقة التي يفضلون التعرف على عمليات الشراء ومقارنتها واختيارها وتأكيدها وربط العلامات التجارية وتجاربها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع