يتبنى المعلنون تنسيق "الوسائط المتعددة التفاعلية"

 ترقص أو تغني إلى الإعلانات التجارية الشبيهة بـ MTV ، يستخدم المعلنون عبر الإنترنت الآن نوعًا جديدًا من التكنولوجيا يسمى "الوسائط الغنية" لجذب المستهلكين.



الكلمات الدالة:

يتبنى المعلنون تنسيق "الوسائط المتعددة التفاعلية"



نص المقالة:

من الإعلانات التي ترقص أو تغني إلى الإعلانات التجارية الشبيهة بـ MTV ، يستخدم المعلنون عبر الإنترنت الآن نوعًا جديدًا من التكنولوجيا يسمى "الوسائط الغنية" لجذب المستهلكين.


من المتوقع أن تصل عائدات الإعلانات على الإنترنت في الولايات المتحدة إلى حوالي 12 مليار دولار العام الماضي ، بزيادة 3 مليارات دولار عن عام 2004. ومن هذا المبلغ ، أنفق المعلنون حوالي مليار دولار على الوسائط الغنية ، مقارنة بـ 800 مليون دولار في عام 2003 ، وفقًا لمكتب الإعلان التفاعلي.


إذن ما هي الوسائط الغنية بالضبط؟ بحكم التعريف ، إنها تقنية إعلان عبر الإنترنت تجمع بين الرسومات وتقنيات الصوت ، مما يمنح مستخدمي الإنترنت تجربة تفاعلية.


ومع اتصال أكثر من نصف الأسر الأمريكية عبر الإنترنت وباستخدام اتصالات عالية السرعة مثل النطاق العريض و DSL ، فإن ذلك يعني طريقة مربحة للمعلنين عبر الإنترنت لجذب انتباه المستهلكين.


شركة Centale Inc. (OTCBB: CNTL) ، ومقرها في فورت لودرديل بولاية فلوريدا ، هي إحدى الشركات التي ترتقي بالإعلان عبر الإنترنت إلى مستوى مختلف. وتقدم شركة التسويق والتكنولوجيا عبر الإنترنت حلول تقنية متطورة لعملائها.


تطبيق Centale الرئيسي ، Catalyst EV ، هو عبارة عن منصة برمجية تسمح للشركات بالاتصال مباشرة بسطح المكتب لجمهورها بتنسيق وسائط غنية.


يعمل البرنامج أيضًا بشكل مستقل عن البريد الإلكتروني. حتى الآن ، أظهرت الدراسات أن حملات البريد الإلكتروني قد تتناقص في فعاليتها لأنه مع زيادة كمية البريد الإلكتروني ، تميل احتمالية نجاح الطلب أو الإعلان إلى الانخفاض.


أحد الأسباب التي تجعل المعلنين يتبنون الوسائط الغنية هو أنها عادةً ما تكون مسلية وجذابة بما يكفي لجذب اهتمام المستهلكين. كما أنه يسمح للمستخدم بقدر ضئيل من التحكم إما عن طريق إيقاف الإعلان تمامًا ، أو المشاركة فيه والنقر على موقع الويب الخاص بالمعلن للحصول على مزيد من المعلومات.


على الرغم من أن الوسائط الغنية قد لا تحبذ الإعلان للمستهلكين عبر الإنترنت ، إلا أن معظم المستخدمين يجدونها أقل تدخلاً من الإعلانات المنبثقة التقليدية والبانر والإعلانات النصية. تقول Centale إن هناك سوقًا مواتية لمنتجها ، حيث تبتعد الصناعة عن الإعلانات التقليدية مثل الإعلانات المطبوعة والإذاعية لصالح الإعلان عبر الإنترنت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع