أعلن ، أعلن ، أعلن

الخاصة بك تجلب لك الأرباح؟ أدرك قوة الخطة الإعلانية ، وتفاجأ بمدى سهولة ذلك. ضع نفسك على طريق النجاح باتباع هذه الحالة البسيطة.



الكلمات الدالة:

العمل في المنزل ، والعمل من المنزل ، وكسب المال عبر الإنترنت ، والإعلان ، والإعلان ، والتسويق ، وخطة العمل ، والأعمال التجارية عبر الإنترنت ، والدوام الجزئي ، والعمل المشروع ، وكسب المال ، والدخل الإضافي ، والموقع المجاني ، والدليل



نص المقالة:

يشترك العديد من الأشخاص في البرامج التابعة على أمل جني بعض المال الجاد. يعلنون عن عدد قليل من الأماكن ثم ينتظرون حتى تبدأ الأموال في التدفق. وعندما لا يحدث ذلك ، فإنهم يلومون البرنامج ويتوقفون.


أنا مقتنع بأن الطريقة الوحيدة لكسب المال عبر الإنترنت هي أن يكون لديك خطة إعلانية متسقة. خطة ترغب في العمل بجد عليها والالتزام بها لفترة زمنية محددة. عند وضع هذه الخطة ، عليك القيام بأمرين. أولاً ، يجب عليك اختيار بعض البرامج التابعة التي تهمك. ثانيًا ، عليك أن تقرر المدة التي تريد أن تعمل فيها هذه البرامج. بمجرد أن تقرر فترة زمنية (أوصي بـ 6 أشهر إلى سنة) ، يجب أن تتعهد لنفسك بأنك لن تتوقف عن الإعلان حتى تنتهي هذه الفترة الزمنية. ربما يكون هذا هو أهم عامل في نجاحك.


بعد ذلك ، عليك التفكير في خياراتك الإعلانية: تبادل حركة المرور ، والإعلانات المبوبة ، وحملات البريد الإلكتروني ، ومقالات ezine ، والنشر في المنتديات أو لوحات الرسائل ، والدردشة مع الآخرين المهتمين بما لديك لتقدمه ، ونشر منشورات حول مدينتك . الآن ترى العديد من طرق الإعلان الممكنة التي يمكنك الاختيار من بينها. أوصي بعمل كل منهم. قد يبدو الأمر وكأنه يتطلب الكثير من العمل ، ولكن عندما يتم تقسيمه إلى خطة ، فإنه ليس كذلك.


قد تبدو إحدى الخطط المحتملة كما يلي: التبادلات المرورية - ساعة واحدة في اليوم. انشر 15 إعلانًا مبوبًا يوميًا. قم بعمل 5 مشاركات على لوحة الرسائل أو المنتدى يوميًا. إرسال مقال مرة واحدة في الأسبوع إلى ezine. قم بزيارة غرف الدردشة وقم بتوزيع النشرات حيث يكون لديك وقت إضافي خلال الأسبوع. كل هذا يمكن تحقيقه من خلال قضاء 2-3 ساعات في اليوم. ستندهش من مقدار ما أنجزته عندما يكون لديك خطة. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت ستعمل 5 أو 6 أيام في الأسبوع. قم بعمل قائمة مرجعية لكل يوم من أيام الأسبوع ، وقم بتمييز كل مهمة عند الانتهاء منها. سيبقيك ذلك في حالة تركيز ، وسيجعلك تشعر بالرضا لأنك على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى هدفك.


التزم بخطتك الجديدة ولا تشارك في أي برامج أخرى حتى تحقق برامجك الحالية المال باستمرار. لا تستسلم. سيؤدي الالتزام بهذه الخطة إلى تحسين نجاحك بشكل كبير. تذكر ، أعلن ، أعلن ، أعلن.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع