الإعلان: العلاقات مقابل قرارات العمل

علانية على أساس العلاقات الشخصية من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الشركات الصغيرة. تلقي هذه الإستراتيجية بخطة التسويق الإستراتيجية للشركة في رياح الفرصة في مقابل المشاعر الدافئة والغامضة التي تأتي مع ممارسة الأعمال التجارية بين الأصدقاء.



الكلمات الدالة:

قرارات العمل ، العلاقات ، التركيبة السكانية ، النفقات ، تحديد الأولويات ، الإعلان ، الأعمال التجارية الصغيرة ،



نص المقالة:

تدرك الشركات الناجحة أهمية بناء علاقات عمل جيدة والحفاظ عليها ، سواء كان ذلك مع الشركاء أو الموظفين أو المؤسسات التجارية أو التجارية أو الحكومة أو ممثلي وسائل الإعلام أو البائعين أو المستهلكين أو المجتمع ككل. يجب أن يوازن العمل التجاري بعناية بين فوائد هذه العلاقات الشخصية ويجب ألا يسمح أبدًا لهذه العلاقات بتعمية حكمهم خاصة عندما يتعلق الأمر بما هو في مصلحة استمرار نجاح الشركة ونموها.


يعد شراء وسائط إعلانية على أساس العلاقات الشخصية خطأ شائعًا يرتكبه العديد من الشركات الصغيرة. تلقي هذه الإستراتيجية بخطة التسويق الإستراتيجية للشركة في رياح الفرصة في مقابل المشاعر الدافئة والغامضة التي تأتي مع ممارسة الأعمال التجارية بين الأصدقاء. ومع ذلك ، عندما يختفي الدخان ، يكون النشاط التجاري قد جعل نفقات إعلانية باهظة مع نتائج قليلة أو معدومة ، وقد لا تظهر الآثار السلبية طويلة المدى بسهولة. ببساطة ، تم إجراء نفقات التسويق / الإعلان ، وقد يتم ضبط الميزانية أو لا يتم خرقها ، وقد لا تكون النتائج إلى حد ضئيل اختراق قابل للقياس في قطاع السوق الديموغرافي المستهدف للشركة.


هل شراء الوسائط من صديق في العمل أمر سيء دائمًا؟ لا ، ولكن من أجل اختيار القنوات الإعلامية الأكثر فاعلية ، يجب على الشركة أولاً أن تأخذ بعين الاعتبار الجمهور أو العميل الذي تحاول الوصول إليه. إن تطوير إحساس قوي بأنماط الشراء والتسوق الخاصة بالتركيبة السكانية المستهدفة ، والاهتمامات والهوايات ، وخيارات الترفيه والوسائط على سبيل المثال ، ستعود بفائدة هائلة على اتخاذ خيارات شراء وسائط مدروسة. بمجرد أن يطور النشاط الإعلاني إحساسًا قويًا بما قد تثبت القنوات الإعلامية أنه الأكثر فاعلية ، يجب أن يجرب كل منها قليلاً في وقت واحد لتتبع نتائج كل منها بعناية. بمجرد اكتمال ذلك ، ستتمكن الشركة من اتخاذ قرار مستنير بشأن مكان استثمار دولاراتها التسويقية ، مع إعطاء الأولوية للنفقات في الوسائط التي أثبتت نتائجها للأعمال.


صحيح أن مهارات العلاقات الشخصية القوية والقدرة على تطوير علاقات عمل جيدة والحفاظ عليها مع مجموعة متنوعة من الأشخاص والشركات والمنظمات الأخرى ضرورية في بيئات العمل اليوم. ومع ذلك ، لا يمكن التقليل من أهمية وجود خطة تسويق إستراتيجية جيدة التصميم والتنفيذ وهي ذات أهمية قصوى لتطوير الأعمال وطول العمر الذي لا يحتل المرتبة الثانية في الصداقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع