دليل للإعلان في وسائل الإعلام عدد الكلمات:

 شيئًا قويًا - فالشخص العادي يقضي قدرًا هائلاً من حياته في استهلاكها بشكل أو بآخر ، وسيقضي نسبة كبيرة من ذلك الوقت في مشاهدة الإعلانات أو الاستماع إليها أو مشاهدتها. إذا كنت تريد استخدام قوة الوسائط ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما تفعله.


الإعلان في الصحف والمجلات.


هناك نوعان من الإعلانات يمكنك الحصول عليها في الصحف والمجلات: الإعلانات المبوبة والمعرض. إعلانات مبوبة ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

تعد وسائل الإعلام شيئًا قويًا - فالشخص العادي يقضي قدرًا هائلاً من حياته في استهلاكها بشكل أو بآخر ، وسيقضي نسبة كبيرة من ذلك الوقت في مشاهدة الإعلانات أو الاستماع إليها أو مشاهدتها. إذا كنت تريد استخدام قوة الوسائط ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما تفعله.


الإعلان في الصحف والمجلات.


هناك نوعان من الإعلانات يمكنك الحصول عليها في الصحف والمجلات: الإعلانات المبوبة والمعرض. الإعلانات المبوبة هي الإعلانات الصغيرة في الجزء الخلفي من المنشور ، بينما يمكن أن تكون الإعلانات المصوّرة بأي حجم تقريبًا ، من زاوية صغيرة من الصفحة إلى انتشار هائل لصفحة مزدوجة.


إذا كان هناك منشور تهتم بالإعلان عنه ، فانتقل إلى موقعه على الويب (قسم بطاقة الأسعار) أو اتصل بقسم الإعلانات لمعرفة الأسعار التي يتقاضاها. الآن ارفع فكك عن الأرض. نعم ، الإعلان في وسائل الإعلام المطبوعة باهظ الثمن حقًا ، وربما لن يكون بهذه التكلفة بالنسبة لمعظم الشركات المنزلية.


ومع ذلك ، هناك استثناء: المجلات المتخصصة والتجارية. إذا كنت قد بحثت في أي وقت مضى في بائع جرائد ، فسترى عدد المجلات الموجودة هناك ، وملء كل فجوة يمكن تصورها في السوق. تحتاج إلى العثور على المجلة التي قد يقرأها الأشخاص المهتمون بخدماتك. على سبيل المثال ، إذا كنت مصور زفاف ، فابحث عن مجلة تسمى "Your Wedding" أو "Bride" أو ما شابه ذلك. سيكون الإعلان في هذه المجلات أرخص بكثير من وضع إعلان في منشور للجمهور العام ، ومن المرجح أن يحصل بالفعل على بعض الردود.


إعلان في الإذاعة.


أينما كنت ، من المحتمل أن تكون هناك محطة إذاعية محلية. بمجرد أن ينمو عملك من المنزل إلى حجم لائق ، قد تفكر في شراء بعض الوقت لذلك.


في الحقيقة ، على الرغم من ذلك ، فإن النوع الوحيد من الأعمال التجارية من المنزل الذي يمكن أن يستفيد بشكل كافٍ من إعلانات الراديو لتبرير التكلفة هو الذي يفعل أي شيء يتعلق بالسيارات. نظرًا لأن الراديو يقتصر تمامًا على استخدامه كترفيه داخل السيارة الآن ، فأنت تعلم أن كل شخص يصل إليه إعلانك تقريبًا سيكون مالكًا للسيارة ، وبالتالي قد يكون مهتمًا بما تقدمه. إذا كنت تقدم شيئًا يحتاجه الناس بسعر رخيص أو حتى مجانًا ، فيمكنك الحصول على استجابة كبيرة.


لسوء الحظ ، قد تكون هذه الاستجابة كبيرة جدًا - فبفضل حساسية الراديو للوقت ، ستتعرض للسخرية في اليوم التالي ، وبعد ذلك سينساك الجميع مرة أخرى. لا يوفر الإعلان الإذاعي للمستمع أي فرصة للاحتفاظ بإعلانك والرجوع إليه لاحقًا ، أو للعثور عليه مرة أخرى في المستقبل. ستجد أن أي إعلان يتضمن رقم هاتف لا طائل منه بشكل مذهل.


اعلان على شاشة التليفزيون.


ما لم يكن عملك كبيرًا جدًا ، ستكون هذه فكرة سيئة تمامًا. ستواجه مشكلة في إنتاج إعلان وبثه حتى على قنوات الكابل المحلية بأقل من 10000 دولار. بالطبع ، إذا كان هناك سوق لمنتجك ولديك ميزانية لذلك ، يمكنك أن تقوم بالمقامرة وتحقق أرباحًا. الشركات المنزلية التي تميل إلى تحقيق أفضل أداء للإعلانات التلفزيونية هي تلك التي لديها منتج "اختراع فريد ومفيد" مع فوائد سهلة العرض - فكر في المعلومات التجارية. تظهر الأبحاث أنه يمكنك بيع أي شيء تقريبًا في ظل إعلان مدته 60 ثانية ، ورقم هاتف مجاني ونقطة سعر 19.95 دولارًا.


الإعلان على اللوحات الإعلانية.


هذه واحدة يتم تجاهلها كثيرًا ، ولكنها يمكن أن تكون فعالة جدًا إذا قمت بذلك بشكل صحيح. تُعد إعلانات اللوحات الإعلانية باهظة الثمن نسبيًا ، لكنها تظل مستيقظة بشكل عام لفترة طويلة ، ويمكن أن تستهدف بشكل خاص منطقة معينة - المنطقة التي توجد فيها فعليًا. ستحصل على أفضل النتائج مع هذا إذا كان بإمكانك وضع واحدة بالقرب من عملك بحيث يمكن أن تقول "انعطف يسارًا عند التقاطع التالي" ، أو شيء من هذا القبيل. أرقام الهواتف ، مرة أخرى ، عديمة الفائدة إلى حد ما ، على الرغم من أنه قد يحالفك بعض الحظ في وضع عنوان موقع ويب هناك.


الإعلان في السينما.


أخيرًا ، إليك واحدة يتم تجاهلها غالبًا. إذا حضرت إلى السينما مبكرًا ، فربما تكون قد لاحظت أنه قبل الإعلانات ذات الميزانية الكبيرة ، يتم تشغيل إعلانات الأنشطة التجارية المحلية. يمكن أن يكون هذا مكانًا رائعًا للإعلان غير المكلف نسبيًا بطريقة رفيعة المستوى ، ويعمل بشكل جيد بشكل خاص لشركات الأطعمة الجاهزة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع