مجيب آلي جيد

 الآلي المجانية التي جربتها؟ حقا كم؟ وكم عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها من خلال استخدامها؟ كيف علمت بذلك؟ كم عدد الأشخاص الذين فتحوا رسالة المتابعة الخاصة بك؟



الكلمات الدالة:

الرد الآلي ، الرد الآلي ، الرد الآلي للبريد الإلكتروني ، الرد الآلي للبريد الإلكتروني ، الرد الآلي غير المحدود ، الرد الآلي غير المحدود ، الرد الآلي ، المتابعة ، المتابعة ، رسائل البريد الإلكتروني



نص المقالة:

كم عدد أجهزة الرد الآلي المجانية التي جربتها؟ حقا كم؟ وكم عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها من خلال استخدامها؟ كيف علمت بذلك؟ كم عدد الأشخاص الذين فتحوا رسالة المتابعة الخاصة بك؟


نقطتي هنا هي أنه إذا لم يكن لديك دليل للإجابات أعلاه ، فمن المحتمل أنك لا تدير حملة متابعة بنجاح. هذه عناصر مهمة يجب استكشافها عند اختيار مجيب آلي.


تتضمن بعض الخطوات الجيدة التي يجب اتخاذها لضمان حصولك على ما تحتاجه من المجيب الآلي ... قارن المجيب الآلي الخاص بك مع كبار المسوقين ، فمن المحتمل أنهم يستخدمون الأفضل في العمل. لا يمكنك أن تخطئ في هذه الخطوة!


الملاحظات الأخرى التي قد تقوم بها تتعلق بعوامل تصفية البريد العشوائي. هل تلقيت يومًا بريدًا إلكترونيًا ورأيت شيئًا كهذا ... "F`R`E`E" نعم هذه طريقة جيدة للتغلب على عوامل تصفية البريد العشوائي لأنهم لن يقرؤوا مجانًا ، وسوف يقرؤون شيئًا مختلفًا تمامًا. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً في مراجعة مقالتك وإيجاد الكلمات التي تمثل "خطرًا". يمكن أن يستمر هذا في جهود التسويق الخاصة بك. لذا تأكد من العثور على مجيب آلي يحتوي على ميزة تصنيف البريد العشوائي ... ستظهر لك هذه الميزات تلقائيًا مكان وجود كلمات "الخطر" في مقالتك.


عنصر آخر حاسم في التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الإحصائيات الخاصة بك. يمكن أن يخبرك عدد رسائل البريد الإلكتروني التي يتم فتحها ما إذا كان سطر الموضوع الخاص بك جيدًا أو إذا قمت بعمل جيد في وضع علامة تجارية لاسمك. إذا كنت تعرف إحصائيات البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فأنت خطوة واحدة في الاتجاه الصحيح لتحسين مبيعاتك المحتملة. يعد العثور على مجيب آلي يعرض تحليلًا متعمقًا مع متابعاتك أمرًا أساسيًا أيضًا.


ما الذي يجب أن تحتويه المتابعة؟ سؤال جيد ... تقترح تجربتي الشخصية توجيه المشتركين في قناتك إلى مقالة كاملة موجودة على الويب. هناك بعض الأسباب الوجيهة لذلك. يمكنك إنشاء إعلان تشويقي في البريد الإلكتروني للمتابعة والتوسل إلى مقالتك لقراءتها على الويب. هناك أيضًا احتمال أنه نظرًا لوجود أرشيف للمقالات على الويب ، فغالبًا ما يقرأ العديد من المشتركين أكثر من مجرد مقالتك الأصلية. قد لا يكون المشترك الخاص بك مهتمًا بمقال واحد ولكن قد يجد ما يبحث عنه لتصفح مقالاتك السابقة.


البث! لقد انتهى المشتركون في قناتك من تلقي سلسلة المتابعة الأصلية ... ماذا الآن؟ ابحث عن المجيب التلقائي الذي يسمح لك ببث تحديث أو عرض لقائمة المشتركين بأكملها. لا تدع المشتركين في قناتك يذهبون هباءً ، فهذه الميزة ضرورية!


تذكر ألا تتحمل المشتركين الذين كسبتهم بشق الأنفس. اعرض عليهم مشكلة وقدم لهم حلاً! انه من السهل...


ابحث عن المجيب الآلي الموصى به على مدونة التسويق الخاصة بي!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع