7 جوانب مهمة لتصميم شعار رائع


عدد الكلمات:

511


ملخص:

عندما يتعلق الأمر بتصميم الشعار ، فأنت تريد في النهاية أن تنقل علامتك التجارية بأفضل طريقة ممكنة. في نفس الوقت لا تريد أن تأخذ مساحة كبيرة. هذا هو التحدي الأكبر - أن تكون قادرًا على إحداث تأثير ناجح ضمن قيود المساحة.



الكلمات الدالة:

تصميم مواقع الويب ، تصميم الشعار ، تحسين محركات البحث ، المظهر ، نصائح لمحركات البحث



نص المقالة:

عندما يتعلق الأمر بتصميم الشعار ، فأنت تريد في النهاية أن تنقل علامتك التجارية بأفضل طريقة ممكنة. في نفس الوقت لا تريد أن تأخذ مساحة كبيرة. هذا هو التحدي الأكبر - أن تكون قادرًا على إحداث تأثير ناجح ضمن قيود المساحة. فيما يلي العوامل السبعة التي يجب مراعاتها للحصول على شعار يدل على النجاح!


1. يساعد البحث دائمًا في تصميم الشعار الفعال

لا تخطئ أبدًا في الاندفاع نحو إنشاء تصميم شعار. لن يؤدي إلا إلى جعل الأمور سيئة. تحتاج إلى إجراء قدر معقول من البحث لفهم الشركة وأهدافها ورسالتها بالإضافة إلى أهداف أعمالها - على المدى القصير والطويل. تحتاج أيضًا إلى معرفة التركيبة السكانية للجمهور المستهدف.


2. جذابة وفريدة من نوعها: عنصران من عناصر تصميم الشعار الرائع

من الواضح أنك تريد أن يجذب تصميم شعارك انتباه العميل. في نفس الوقت لا ينبغي أن تصرخ من أجل الانتباه. يجب أن تختبر ذكاء العميل ؛ اجعله يفكر بعد دقائق قليلة من رؤية الشعار. إذا لاحظت بعضًا من أفضل تصميمات الشعارات ، فلكل منها جانبًا فريدًا يصور شيئًا عن الشركة.


3. تصميم شعار بسيط ولا ينسى

أحد الأشياء التي تحتاج إلى التركيز عليها حقًا هو التأكد من أن تصميم شعارك ليس فوضويًا أو خياليًا للغاية. سيؤدي هذا فقط إلى إرباك العميل. في النهاية تريد أن يتذكر العميل علامتك التجارية. لن يحدث ذلك إلا إذا كان من السهل تذكر الشعار. تأكد أيضًا من أن الشعار يرسل إشارات إيجابية للعميل.


4. المرونة هي قضية رئيسية في تصميم الشعار

هناك العديد من الشركات التي تستثمر ثروة في تصميم شعارها فقط لتدرك لاحقًا أن شعارها لا يعمل على غلاف منتج! يا لها من مضيعة للوقت والمال! يجب أن يكون شعارك مرنًا بدرجة كافية للعمل وإحداث تأثير دائم على أي وسيط سواء كان غلاف منتج أو موقع شركتك على الويب أو حتى أي مواد ترويجية ترسلها! هذا يعني أنك بحاجة إلى مراعاة حجم الشعار واستخدام الألوان المناسبة. يجب أن تتطابق الألوان المستخدمة جيدًا مع أي خلفية مع مساعدة العلامة التجارية أيضًا على التميز.


5. لا تشوش شعارك أبدًا في تصميم الشعار

أحد الأخطاء الجسيمة التي يرتكبها الأشخاص هو حشو الكثير من المعلومات في تصميم شعارهم. هذا يجعل شعارك يبدو مشوشًا ناهيك عن حقيقة أن العملاء سيفشلون في تذكر علامتك التجارية!


6. استخدم الخطوط التي تعزز سهولة القراءة في تصميم شعارك

يمكنك تحديد خط يبدو رائعًا على الورق ولكن عند استخدامه في الشعار ، فإنه يعيق إمكانية القراءة. لا فائدة على الإطلاق من استخدام خطوط أنيقة في تصميم الشعار إذا كانت ستمنع العملاء من تذكرك. تأكد من أن الخطوط سهلة على العين.


7. استخدام الألوان في تصميم الشعار

سيركز تصميم الشعار الرائع دائمًا على استخدام الألوان التكميلية التي تبدو جيدة على خلفية سوداء أو بيضاء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع