10 طرق سهلة لجعل النشرة الإعلانية الخاصة بك بارزة في الحشد

مزدحم للغاية. كيف تجعل النشرة الإعلانية الخاصة بك بارزة في الحشد؟ فيما يلي بعض التقنيات التي يستخدمها المصممون المحترفون لجعل النشرات "مميزة".

الكلمات الدالة:

إعلان ، نشرة ، اهتمام



نص المقالة:

حقوق النشر 2006 كارين سوندرز


النشرة الإعلانية هي وسيلة غير مكلفة وفعالة للغاية لجذب الانتباه في سوق مزدحم للغاية. كيف تجعل النشرة الإعلانية الخاصة بك بارزة في الحشد؟ فيما يلي بعض التقنيات التي يستخدمها المصممون المحترفون لجعل النشرات "مميزة".


1. اكتب عنوانًا أو عنوانًا سريعًا.


اجعلها لا تُنسى أو غير عادية أو استفزازية باستخدام بعض الكلمات القوية المختارة بعناية. تحتوي العناوين المشهورة على واحدة أو أكثر من هذه الكلمات: سهل ، أسرار ، فتح ، أخيرًا ، من الداخل ، حساس للوقت ، كيفية القيام بذلك ، مكافآت مجانية ، يمكنك الآن ، اكتشافها ، إثباتها.


2. استخدم رسومات ملونة أو ملفتة للنظر.


صورة واحدة كبيرة سيكون لها تأثير أكبر من العديد من الصور الأصغر. تجذب الصورة أو الرسم التوضيحي المذهل الانتباه وتخلق حالة مزاجية وتدعم قصتك. هذه الصورة هي "النقطة المحورية" الخاصة بك وستجذب القراء إليها. يمكنك شراء صور رخيصة الثمن ولكن عالية الجودة على الإنترنت. قم بتنزيل صور فردية أو شراء قرص مضغوط به مئات الصور.


3. ركز على فوائد منتجك أو خدمتك.


ستطرح آفاقك هذا السؤال ، "ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟" اكتب من وجهة نظرهم باستخدام الكلمتين "أنت" و "لك". تجنب استخدام الكلمات التالية: نحن ، نحن ، نحن ولدينا. تأكد من إبقاء النص قصيرًا وفي صلب الموضوع. بعض أقوى الكلمات التي يمكن استخدامها هي: مجاني ، حفظ ، حب ، جديد ، نتائج ، وضمان. قسّم الفقرات الطويلة بنقاط نقطية وضعها في مربع منفصل.


4. استخدام شهادات مقنعة ودراسات الحالة.


لا شيء يضرب على وتر حساس مثل التأييد من عميل سعيد ، خاصة إذا كان يوضح النتائج التي حصلوا عليها مع منتجك أو خدمتك. تأكد من تضمين الاسم الأول واسم العائلة واسم الشركة وموقع الشخص الذي قدم المصادقة.


5. نظّم صفحتك باستخدام مربعات وحدود ومناطق ذات ألوان متباينة.


لا تحتاج إلى ملء النشرة الإعلانية الخاصة بك بنصوص ورسومات من الجدار إلى الجدار. قم بدمج بعض المساحات البيضاء لإبراز بعض العناصر ولتسهيل قراءة النشرة الإعلانية.


6. اجعل نقاطك سهلة التحديد.


قم بتمييز العناوين والعناوين الفرعية بالخط العريض ، ولكن تجنب استخدام الأحرف الكبيرة جدًا لأن قراءتها أكثر صعوبة.


7. لا تصبح معقدة للغاية.


اجعل الأمر بسيطًا باستخدام محرفين ، وقم بمحاذاة العناصر إلى شبكة. سيوفر برنامج تخطيط الصفحة الخاص بك إرشادات عدم الطباعة. استخدم وظيفة "الانجذاب إلى المبادئ التوجيهية" لمحاذاة العناصر بسهولة إلى الشبكة. احذر من هوامش الطباعة. أقترح عليك إنشاء التخطيط الخاص بك مع 1/2 "هوامش من جميع الجوانب ، أو إضافة 1/8" للهوامش على العناصر التي تطبع من حافة الصفحة.


8. لا تنس التدقيق اللغوي.


اطلب من شخص آخر تصحيح عملك. تحقق من معلومات الاتصال الخاصة بك. اطلب أرقام الهواتف الموجودة على النشرة الإعلانية للتأكد من صحتها ، واكتب عنوان URL لموقع الويب الخاص بك للتأكد من صحته أيضًا.


9. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، جرب هذا.


حدد ورقًا ملونًا أو فريدًا ، واطبع بالحبر الأسود. استخدم ظلال اللون الرمادي لتوفير درجات ألوان ومناطق خلفية متباينة.


10. تقديم خصم أو سعر خاص لفترة محدودة.


صمم قسيمة في الربع السفلي من النشرة الإعلانية. تأكد من توضيح المواعيد النهائية والقيود المفروضة على العرض. إذا كانت قسيمة عبر البريد ، فتأكد من تضمين مواصفات الدفع مع المناطق الخاصة بملء معلومات بطاقة الائتمان والعنوان البريدي وما إلى ذلك.


لا تحتاج إلى إعادة اختراع العجلة عند إنشاء النشرة الإعلانية الخاصة بك. استخدم هذه التقنيات التي أثبتت جدواها وسترى نتائج كبيرة في جهودك التسويقية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع