مزايا شراء المنتجات الترويجية عبر الإنترنت

 أسباب مهمة للغاية لشراء طلبك التالي من موزع منتجات ترويجية مخفضة السعر.



الكلمات الدالة:

الترويجية ، المنتجات ، المقالات ، العناصر ، الهدايا ، مطبوع



نص المقالة:

يوفر شراء منتجاتك الترويجية وملابس هوية الشركة عبر الإنترنت خمس مزايا رئيسية: مجموعة أكبر ، وأسعار أفضل ، وراحة ، وخدمة عملاء ، ووقت طلب أسرع.


غالبًا ما تعرض المصانع خط منتجاتها بالكامل على الويب ، مما يوفر لك مجموعة أكبر من المنتجات. مع وجود كل هذه المصانع على الويب ، يمكنك الحصول على فرصة لمقارنة الجودة والأسعار بتنسيق بسيط وسهل عبر الإنترنت ، بدلاً من إضاعة الوقت في تصفح الكتالوجات التي لا نهاية لها والتي تزدحم مركز عملك.


يتوفر سعر أفضل بسهولة على الويب ، ولكن عليك البحث عنه والبحث فيه. اكتب أي كلمات رئيسية متعلقة بالمنتج الترويجي في محرك البحث المفضل لديك وانتقل إلى النتائج حتى تجد شركة منتجات ترويجية بأسعار مخفضة. الحيلة الرائعة هي اختيار عنصر والحصول على عرض أسعار من العديد من شركات المنتجات الترويجية ، بما في ذلك دائمًا أي رسوم إعداد والشحن. سيوفر لك هذا رقمًا حقيقيًا لمقارنة التكلفة الإجمالية بالضبط.


كيف تتحمل شركات الويب هذه على الإنترنت بيع نفس المنتج بالضبط بأقل من الموزعين الآخرين؟ تقليديا ، يتم بيع العناصر الترويجية من قبل موزع لديه طاقم كامل من موظفي المبيعات الخارجيين الذين سيذهبون إلى عملك ، ويعرض لك العديد من العينات ، ويجلسك الطفل خلال عملية تقديم الطلب. هؤلاء الأشخاص في المبيعات الخارجية هم المصروفات الأساسية رقم واحد للموزع غير المتصل بالإنترنت. صدقني ، يتم بعد ذلك أخذ هذه النفقات في الاعتبار في سعر العنصر الترويجي الذي تشتريه ، وبالتالي رفع التكلفة الإجمالية. من خلال شراء منتجات ترويجية مخفضة على الويب ، يمكنك التخلص من بعض جيوب البائعين وتقليل سعر الشراء بمبلغ كبير من المال.


تأتي الراحة مع إمكانية تقديم طلبك بالكامل عبر الإنترنت. تقدم جميع شركات الويب الناجحة هذه الخدمة بنماذج أوامر مشفرة لتأمين معلومات الشراء الخاصة بك. يمكنك إرسال عملك الفني عبر البريد الإلكتروني. أصبح هذا سهلاً باستخدام النموذج عبر الإنترنت. من خلال الطلب عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على راحة تقديم طلبك في أي وقت ، على مدار 24 ساعة في اليوم سبعة أيام في الأسبوع.


كما يزود عدد قليل من شركات الويب عبر الإنترنت أقسام خدمة العملاء بساعات ممتدة. تم إعدادها لتلقي مكالماتك ، والتعامل مع طلباتك السريعة ، والإجابة على أسئلتك على الفور. إذا كنت تفضل التواصل عبر البريد الإلكتروني ، فهذه طريقة رائعة لتوثيق طلبك من البداية إلى النهاية. يمكنك إرسال سؤال بالبريد الإلكتروني إلى الموزع الخاص بك ، والمغادرة لقضاء فترة راحة ، والإجابة عليه عند عودتك.


يعتبر وقت الطلب الأسرع هو النتيجة الرئيسية الخامسة للشراء عبر الإنترنت. لقد زرت شخصيًا مئات العملاء. من الواضح أن هذا يتطلب موعدًا ، والذي يجب أن يتناسب بطبيعة الحال مع جداول كلا الطرفين. يضطر مندوب المبيعات غير المتصل إلى تفسير احتياجاتك قبل اجتماعك. ثم أحضر العينات والكتالوجات المتوفرة لديهم ، ولكنها قد لا تلبي احتياجاتك ، وبالتالي سيتم تمديد وقت الطلب الخاص بك لاجتماع ثان. إذا كانت لديك أي أسئلة حول توفر المنتج ، أو الوقت المستغرق ، أو أي استفسارات أخرى حساسة للمصنع ، فسيتعين على البائع العودة إلى مكتبه من أجل الاتصال بالمصنع ، للحصول على إجاباتك. عندما تطلب من شركة ويب عبر الإنترنت ، يكون فريق خدمة العملاء موجودًا بالفعل في مكتبهم ، حتى يتمكنوا من الاتصال بالمصنع بأسئلتك ومعاودة الاتصال بك على الفور.


لقد قدمت لك خمسة أسباب وجيهة لشراء منتجات مطبوعة من شركة منتجات ترويجية مخفضة عبر الإنترنت ، ولكن يجب أيضًا أن أذكرك أن هناك دائمًا مقايضة. تعمل شركات المنتجات الترويجية عبر الإنترنت بجد لخفض جميع التكاليف الممكنة ونقل هذه المدخرات إليك. ستجد أن هذا يؤدي إلى فرض رسوم على العينات ومتطلبات الدفع المسبق. تؤكد رسوم العينات الترويجية أن الشركة لن تتخلى عن المنتجات لغير العملاء ، لأن هذا من شأنه أن يرفع التكاليف الحقيقية للعملاء بشكل كبير. يعد الدفع مقدمًا أمرًا شائعًا جدًا بين عمليات الشراء عبر الإنترنت بشكل عام ، وهو ضروري لكل شركة عبر الإنترنت تقريبًا لتأمين الدفع. لا داعي للقلق بشأن الدفع المسبق. لا يزال لديك الحق في الحصول على منتج عالي الجودة ، وستحصل على مدخرات هائلة.


نصيحة أخرى: عند شراء ملابس الشركات المطبوعة ، حدد شركة عبر الإنترنت لديها مرافق تطريز وطباعة شاشة داخلية. لقد كانت تجربتي أن هذه الشركات ستتمتع بتحكم أفضل بكثير في تسريع طلباتك ، ومعرفة أفضل بالعلامة التجارية ، والخبرة التي تسمح لها بمراقبة مراقبة الجودة بشكل أفضل ، وقدرات أفضل بكثير لإكمال الطلبات السريعة بشكل أسرع.


ستجد اليوم أن العديد من الشركات الناجحة تضع الآن منتجاتها الترويجية وشركاتها

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع