الإعلان والترويج باستخدام المقالات

 للإعلان عن خدماتك المهنية أو المنتجات التي تبيعها أو ببساطة لإظهار مدى تعليمك في مكانة معينة هي باستخدام طريقة مفيدة للغاية لتسويق المقالات.



الكلمات الدالة:

مقال تسويق ، مقالات ، ترويج ، كتابة مقالات ، تسويق عبر الإنترنت ، تقديم مقالات



نص المقالة:

طريقة فعالة للغاية للإعلان عن خدماتك المهنية أو المنتجات التي تبيعها أو ببساطة لإظهار مدى تعليمك في مكانة معينة هي باستخدام طريقة مفيدة للغاية لتسويق المقالات.


يمكن أن تكون هذه المقالات التي تتضمن في النهاية عرضًا تقديميًا قصيرًا لك أو لعملك حول حل مختلف للمشاكل الفعلية ، أو حول الحياة اليومية أو أي موضوع آخر يثير اهتمام القارئ ويبلغه بالموضوع. هناك العديد من المواقع التي يمكنك إرسال هذه المقالات إليها ، أو إذا كان لديك قاعدة بيانات لرسائل البريد الإلكتروني لعملائك ، فما عليك سوى ترك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على المقالة ورابطًا لموقعك الشخصي أو موقعك المهني. بمرور الوقت ، من المأمول أن يتم نشر مقالتك على مواقع الويب عبر الإنترنت.


يمكن نسخ المقالات بشكل عام من أحد مواقع إرسال المقالات إلى موقع آخر طالما كان المحتوى ملكًا لك وأنت لا تسرق عمل شخص آخر. هناك طلب كبير على المحتوى على الإنترنت ، وهذا ما يجعل محركات البحث جائعة ، ومع وجود العديد من مالكي مواقع الويب وناشري ezine الذين يبحثون بانتظام عن محتوى جديد ، فمن المحتمل ألا يتم استخدام مقالتك في أدلة المقالات فحسب ، بل أيضًا على عدة مواقع أخرى.


كلما كانت المقالة أكثر إثارة للاهتمام وغنية بالمعلومات ، زاد عدد الأشخاص الذين يقرؤونها ويتذكرونها. حتى إذا لم تكن لديك خبرة في الكتابة ، فهناك بعض الفوائد التي قد تقنعك بتجربتها:


- قد يحسن الطريقة التي تنقل بها أفكارك حول موضوع ما.

- ستجلب رؤية موقع الويب الخاص بك.

- إذا كانت مكتوبة بشكل جيد ، فقد تساعد شخصًا ما.

- يمكنك إثبات معرفتك في مجالاتك المهنية.


يعني نشر المقالات أنها يجب أن تحتوي على معلومات مفيدة في الغالب وقليلًا من الإعلانات. إذا لم يتبعوا هذه القاعدة ، فقد ينتهي بك الأمر بمقال غير قابل للنشر. عادةً ما يُقصد بمجال الترويج في المقالة نهاية تلك المقالة ، والمعروفة باسم "صندوق الموارد". بصفتي مالكًا لدليل المقالة ، أعلم أن هناك العديد من المؤلفين الذين يصرون على وضع روابط إلى مواقعهم على الويب في جميع أنحاء المقالة ، لكنني أقترح أن وجود مقال إعلامي مع روابط "معلومات أخرى" في مربع الموارد يعد كثيرًا نهج أوضح وأفضل تنظيما.


تهدف المقالات إلى إعلام القارئ بموضوع معين ، وليس مجرد إقناع القارئ بزيارة موقعك مع كتابة كل فقرة. في الواقع ، إذا كان لديك مقال جيد بما فيه الكفاية ، فسيختار القارئ على الأرجح زيارة الموقع في صندوق الموارد الخاص بك في أي حال. لقد تلقيت مؤخرًا مقالًا يحتوي على 11 رابطًا في مقال مكون من 200 كلمة! هذا لم يتضمن صندوق الموارد حيث تم توفير 4 روابط أخرى. لا داعي للقول إن المقالة قد تم رفضها ، لذا تأكد من أن مقالاتك ممتعة وغنية بالمعلومات مع ترك الترقية إلى القسم المناسب.


هناك أشياء أخرى يمكنك فعلها بالمقالات إذا كنت على استعداد لإنفاق بعض المال. هناك مواقع دعاية مختلفة ، مصنفة في مرتبة عالية في محركات البحث والتي ستقوم مقابل رسوم بنشر مقالتك على موقعها لفترة زمنية محدودة. الرسوم ليست عالية عادة ، ولكن يمكن أن توفر دعاية إذا اخترت هذا الطريق. ولكن إذا كان هذا الاختيار هو الخيار الذي يروق لك أكثر من غيره ، فيجب عليك التأكد من أن المقالة جيدة حقًا ، وجيدة جدًا بحيث يمكنها التنافس مع جميع المقالات الأخرى الموجودة على هذا الموقع. يمكن للمستخدم رؤيتها جميعًا في نفس الوقت ويجب أن تفكر في طرق تجعله يختار قراءة ما يخصك. إذا كنت قد حاولت ولم تكن واثقًا من قدرتك على القيام بذلك بنفسك ، فيمكنك دائمًا تعيين محترف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع