دليل استخدام القمصان للتسويق

ت عن استخدام القمصان الترويجية كطريقة تسويق للشركات.



الكلمات الدالة:

التي شيرت ، القميص ، القميص ، الطباعة ، الطابعات ، الإنترنت ، التصميم ، الكوربورتاي ، الملابس ، سترات العمل



نص المقالة:

كانت القمصان الترويجية جزءًا من الترويج التجاري وتسويق العلامات التجارية لفترة طويلة. يمكن تقديم القمصان الترويجية للعملاء والعملاء المحتملين وكذلك لموظفيك لمنحهم شعورًا إضافيًا بالانتماء إلى علامة تجارية. لست بحاجة إلى أن تكون علامة تجارية مشهورة عالميًا للاستفادة من القمصان الترويجية. حتى رجال الأعمال الجدد استخدموا تي شيرت لخلق الوعي بمنتجهم أو علامتهم التجارية أو أعمالهم.

يُعد تقديم القمصان الترويجية لموظفيك طريقة رائعة لتأييد العلامة التجارية. يمكنك تصميم قمصان ذات علامة تجارية لشركتك ورسالة تسويقية لموظفيك ، وإذا كنت تستضيف مؤتمرًا أو معرضًا أو حدثًا ترويجيًا ، فاجعل ارتداء القمصان الترويجية إلزاميًا على موظفيك. إنها طريقة غير مكلفة للغاية لجعل موظفيك متميزين عن الآخرين وأنت تقدم وحدة منظمة بين موظفيك ، بنفس الطريقة التي يخدم بها الزي الرسمي.

يعتقد بعض رجال الأعمال أن شراء قميص عبر الإنترنت مكلف للغاية ، لكنه غالبًا ما يكون غير صحيح. يعد شراء القمصان عبر الإنترنت عملية سريعة وسهلة ، كما أن اختيار المتاجر عبر الإنترنت أفضل بكثير مما تتوقعه ، حيث يتيح البعض إجراء عملية التصميم بالكامل والدفع عبر الإنترنت.

يمكن للعلامات التجارية للشركات على التي شيرتات أن تحسن بشكل كبير من الوعي بالعلامة التجارية للأعمال التجارية في فترة زمنية قصيرة جدًا ، وبغض النظر عن المزايا التسويقية الواضحة التي يمكن أن تعززها القمصان وغيرها من الملابس من إدراك العملاء لعملك. بالنظر إلى التكلفة المنخفضة نسبيًا لشراء القمصان وطباعتها مقابل طول الوقت الذي يمكن أن يستمر فيه تي شيرت عالي الجودة ، يجعل القمصان ذات العلامات التجارية واحدة من أكثر طرق التسويق فعالية من حيث التكلفة للعديد من الشركات.


من المعتقد على نطاق واسع أن طباعة التي شيرت DTG هي أكثر بيئية من طباعة الشاشة. تستخدم DTG أحبارًا مائية للطباعة مباشرة على الملابس ، وهذا يعني أنه لا توجد أحبار زائدة مستخدمة في الطباعة الفعلية والنفايات الوحيدة التي تحدث هي من تنظيف رأس الطباعة العرضي - وتجدر الإشارة إلى أن تنظيف الرأس لا يتضمن أي أحبار خارجية المواد فقط الحبر. وبعد ذلك ، طالما تم التخلص من نفايات الحبر بشكل صحيح ، فإن طباعة القمصان باستخدام طريقة DTG يجب ألا يكون لها أي تأثير بيئي تقريبًا. ومع ذلك ، تحتوي طباعة الشاشة على أحبار زائدة من أجزاء من الاستنسل غير مطبوعة على التي شيرت ، وعندما يتم تنظيف الشاشات ، عادةً ما يتم غسل هذه الأحبار الزائدة في البالوعة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع