10 طرق لتوزيع الكتيبات الخاصة بك

ميمه في العالم هو ببساطة عديم الفائدة ما لم يتم توزيعه بشكل صحيح. ما هي أفضل طريقة لفعل ذلك؟ استخدم درز الذهب الذي أوصل عملك إلى ما هو عليه - قاعدة بيانات العميل.



الكلمات الدالة:

كتيبات ، كتيبات ملونة



نص المقالة:

حقوق النشر 2006 business-cards.com


كتيب عملك هو أداة إعلان وتسويق قوية للغاية. يدفع لإنتاجه بذوق. الأكبر ليس دائمًا الأفضل واستخدامه بحكمة إذا كنت ترغب في رؤية عملك ينمو. ومع ذلك ، فإن الكتيب الأفضل إنتاجًا على هذا الكوكب سيكون عديم الفائدة ما لم يتم توزيعه بشكل فعال. إذن ما هو مفتاح التوزيع الفعال؟


غالبًا ما تكون الخطوة الأولى هي البريد المباشر. تقوم بنشر المنشور على مجموعة من الأشخاص عادةً باستخدام قائمة بريدية قمت بشرائها. تعتبر المراسلات الجماعية غير فعالة للغاية وإذا تلقيت استجابة أكثر من 1٪ فأنت تعمل بشكل جيد. يمكن أن تكون هذه طريقة مكلفة لممارسة الأعمال التجارية.


ثانيًا ، يمكنك تعيين أشخاص لتوزيع الكتيبات في مواقف السيارات بمراكز التسوق. يمكن أن يكون هذا أكثر إهدارًا من المراسلات البريدية ، حيث يتم التخلص من العديد من المنشورات جانبًا. من المحتمل أن تؤدي الفوضى التي تلت ذلك إلى إثارة غضب المزيد من الأشخاص أكثر مما تجتذبهم.


ثالثًا ، يمكنك توصيل منشورك إلى الجماهير باستخدام إحدى الصحف المحلية حيث يتم وضع كتيباتك في المجلة وتسليمها إلى المشتركين. هذا له تأثير مماثل للإعلان وربما يكون له معدل استجابة مماثل.


رابعًا ، ضع الكتيبات في حوامل بلاستيكية واجعلها متاحة بسهولة لأولئك الذين يزورون موقع عملك. عار عليك إذا لم تكن قد فعلت هذا بالفعل.


خامسًا ، اجعل المطبوعات في متناول يدك في الأماكن التي يتعين على الأشخاص فيها الانتظار في طابور للحصول على خدمة مثل مكتب البريد. أولئك الذين ينتظرون ليس لديهم ما يفعلونه أفضل من قراءة رسالتك وقد يكون هذا دعاية مفيدة. لقد فكر مكتب البريد بالفعل في هذا الأمر وسوف يفرض عليك رسومًا وفقًا لذلك.


سادساً ، غرف انتظار أطباء الأسنان والأطباء بها جمهور محاصر مشابه قد يستغرق الوقت الكافي لقراءة ما تريد قوله. بشكل عام ، من المحتمل أن تسمح مهنة الطب فقط بالمواد ذات الصلة إلى حد ما بمجال عملهم. ومع ذلك ، هذا يستحق المحاولة.


رقم سبعة - وزع موادك الترويجية على نطاق واسع في المعارض التجارية والمعارض. بافتراض أن العرض وثيق الصلة بمجال عملك ، هناك احتمال كبير أن يكون هذا مصدرًا رائعًا للعملاء المحتملين.


ثامن. ضع الكتيب الخاص بك على موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن العملاء المحتملين من تنزيله على الفور بعد تقديم معلومات الاتصال الخاصة بهم. هذه طريقة رائعة أيضًا لإنشاء قائمة احتمالات قيمة حتى تتمكن من التسويق لها مرارًا وتكرارًا.


تاسع. استخدم الكتيب بدلاً من بطاقة العمل. صحيح أن الكتيب أكبر بكثير من البطاقة وقد يتم التخلص منه ، ولكن هناك تحدٍ. لماذا لا تصمم شيئًا يحتوي على رسالتك الرئيسية بتنسيق أصغر؟


عاشرا: هل لديك بالتأكيد قاعدة بيانات لجميع عملائك في الماضي والحاضر؟ هذا هو التماس الذهبي لمؤسستك ، لذا أرسل الكتيب الحالي بالبريد إلى كل منهم. إذا كنت قد قمت بعمل جيد في الماضي ، فقد تتفاجأ من الرد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع